| 1 التعليقات ]






قال هانى عازر، المهندس المصرى المعروف فى مجال تشييد الطرق والأنفاق ومحطات القطار والمطارت العالمية، والمقيم حاليا فى ألمانيا، إنه شعر ولأول مرة فى حياته بسعادة شديدة بعد الحفاوة التى لاقاها من قبل المسؤلين خلال زيارته الأخيرة لمصر، مضيفا: "لأول مرة فى حياتى التقى برئيس وزراء بلدى وأجد هذه الاستقبال الكريم"، وأردف قائلا: "رغم نزولى المتكرر لمصر لم أكن استقبل أو أدعى من قبل أحد".

وأوضح عازر، عقب استقبال الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، له عصر اليوم، الأحد، بمقر مكتبه بقصر العينى، أن مصر بها من الإمكانيات التى تساعدها على النهوض، ومنافسة الدول الكبرى، وأنه لا ينقصها سوى تهيئة المناخ المناسب، لذلك إلى جانب الاستعانة بالخبرات المصرية الموجودة فى كل دول العالم بمختلف المجالات.

وعن طبيعية اللقاء بينه وبين رئيس الوزراء قال عازر: "تطرق حديثى مع رئيس الوزراء فى عدة نقاط مهمة، أبرزها تبادل الخبرات المصرية والألمانية فى مجال تشييد الطرق والأنفاق والمطارات ومحطات القطار الكبرى"، مؤكدا أنه شعر بأن المسئولين لديهم نية حقيقة للنهوض والبناء.

وأكد أن كافة المشاكل التى تعانى منها البنية التحتية من الممكن أن تحل، لكنها تحتاج بعض الوقت والحديث عنها بمنتهى الصراحة، وأن نتعلم من الأخطاء السابقة ونتبادل الخبرات، وأن يعمل الجميع فى اتجاه واحد وهو بناء مصر وليس فى اتجاهات مضادة.


التعليقات : 1

إرسال تعليق


أخى الكريم تعليقاتك وارائك تهمنا جدا وتفتح للاخرين ابواب للمناقشات الهادفه والبناءة كما ان تعليقاتك تعكس مدى ثقافتك ورقيك فجعل دائما ارائك بناءة ومفيده وحاول ان تصل بها الى نتائج تفيد كل من يقراها